ملوك التقنية المنتدى الجديد اظغط هنا


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اسرار توستد متال بلاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PredatoR
مشرف على رعب اسرار الألعاب
مشرف على رعب اسرار الألعاب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 27
الموقع : رعب نت
العمل/الترفيه : اسير الشوق
المزاج : محبوس
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسرار توستد متال بلاك   الثلاثاء سبتمبر 25, 2007 8:59 pm

يسار، حقّ (2)، يسار، أسفل، فوق بينما لعب اللعبةِ. الرسالة "حصانة على" سَتَظْهرُ لتَأكيد دخولِ الرمزِ الصحيحِ. كرّرْ الرمزَ لتَعطيل تأثيرِه. هذا يَعْملُ في القصّةِ، تحمّل، تحدي، وأنماط متعددة لاعب. بالتناوب، قبضة إل 1 + إل 2 + آر 1 + آر 2 وصحيحة صحفية، يسار، أسفل، فوق.

الصحة الغير محدودة وturbos:
غيّرْ خيارَ السيطرةَ إلى كلاسيكيِ. ثمّ يَضْغطُ ويَحْملُ إل 1 + آر 1 + إل 2 + آر 2 ويَدْفعُ صحيح بسرعة، يسار، أسفل، فوق بينما لعب اللعبةِ. أنت سَتَرى a رسالة إذا دَخلتَ الرمزَ بشكل صحيح

الرشاشات الهائلة:
غيّرْ خيارَ السيطرةَ إلى كلاسيكيِ. ثمّ يَضْغطُ ويَحْملُ إل 1 + آر 1 + إل 2 + آر 2 وبسرعة دفع إكس (2)، مثلث بينما لعب اللعبةِ. أنت سَتَرى a رسالة إذا دَخلتَ الرمزَ بشكل صحيح

عمليات قتل ضربةِ واحدة:
غيّرْ خيارَ السيطرةَ إلى كلاسيكيِ. ثمّ يَضْغطُ ويَحْملُ إل 1 + آر 1 + إل 2 + آر 2 وبسرعة دفع إكس (2)، فوق بينما لعب اللعبةِ. أنت سَتَرى a رسالة إذا دَخلتَ الرمزَ بشكل صحيح

نمط الله:
غيّرْ خيارَ السيطرةَ إلى كلاسيكيِ. ثمّ يَضْغطُ ويَحْملُ إل 1 + آر 1 + إل 2 + آر 2 وبسرعة دفع فوق، إكس، يسار، دائرة بينما لعب اللعبةِ. أنت سَتَرى a رسالة إذا دَخلتَ الرمزَ بشكل صحيح أنت سَيكونُ عِنْدَكَ أسلحةَ غير محدودةَ، صحة، نفّاثة، وطاقة.

أسلحة للصحةِ:
غيّرْ خيارَ السيطرةَ إلى كلاسيكيِ. ثمّ يَضْغطُ ويَحْملُ إل 1 + آر 1 + إل 2 + آر 2 ويَدْفعُ مثلثَ بسرعة، إكس، مربع، دائرة. بينما لعب اللعبةِ. أنت سَتَرى a رسالة إذا دَخلتَ الرمزَ بشكل صحيح

لا معارضين:
نمط التحدي المنتقى. ثمّ، صحافة إل 2 + آر 2, إل 2 + آر 2, إل 2 + آر 2 + دائرة في شاشةِ الإختيارِ المعارضةِ.

وجهة نظر السلاحِ البديلةِ:
الدفع تَختارُ + حقّ بينما لعب اللعبةِ.

وجهة النظر البديلة:
الصحافة والقبضة المنتقى ويَضْغطُ بينما لعب اللعبةِ. القبضة تَختارُ وتَضْغطُ اليسارَ للتَغْيير إلى وجهةِ النظر الأخرى لحد الآن.

عرض شخصِ الأولي:
دائرة دفعِ في إختيارِ الشخصَ للإرتِفاع إلى سائقِ العربةِ. أثناء الأزيزِ، دائرة صحافةِ ثانيةً ووجهةِ النظر سَتُجمّدُ.

الأسلحة الغير محدودة:
مَكّنْ "نمط الله" رمز، ثمّ "رمز مناعةِ". أنت سَتُعطّلُ صحةَ غير محدودةَ لَكنَّك سَيكونُ عِنْدَكَ أسلحةَ غير محدودةَ. تذكّرْ: أنت لا تَحصَلُ عَلى نفّاثِ غير محدودةِ بالأسلحةِ الغير محدودةِ.

المحور:
إذهبْ إلى مستوى الطريق السريعَ. هو يُوصي بأنّك تُحطّمُ تقريباً واحد وإثنان مِنْ العرباتِ الأخرى قبل الإجراء. نحو مركزِ هذا المستوى a موقع بناء كبير برافعتين كبيرتينِ. الواحد على الحقِّ يَحْملُ a إنبوب، الواحد على اليسارِ يَحْملُ a صندوق. إستعملْ الحافةَ بين الرافعاتِ والطريقِ وهدّفي نفسك في صندوقِ سيطرةَ الرافعةِ اليسرى (في المركز صندوق). تَحتاجُ فقط لضَرْبه مرّة بنوع من قذيفة. الصندوق بعد ذلك سَيَنخفضُ إلى ساحةِ البناءَ. إضربْه مفتوح لفَتْح المحورِ.


القتل الغير المتعمّد:
تَرسي عندما السفينةُ على الجزيرةِ في مستوى مرورِ السجنَ وأنت يُمْكِنُ أَنْ تُغادرَ المركبَ، يَذْهبُ إلى الحقِّ (يسار إذا مُوَاجَهَة السفينةِ). إتلَ خطَ الماء حتى تَصِلُ بَعْض الصناديقِ. إضربْهم إلى أنْ a تعلية مُشَكَّلةُ. إضربْ جانبَ السفينةِ حتى a إفتتاح يَظْهرُ. أنت سَتَجِدُ وتَفْتحُ قتل غير متعمّدَ هناك.

التابع:
إفتحْ كُلّ الأشخاصِ السريينِ، ثمّ يَنهي اللعبةَ في نمطِ القصّةِ مَع كُلّ الأشخاصِ المنتظمينِ والسريينِ. أي إعادة تجميع تابعِ عرض سلسلةِ إف إم في وa "يَحْذرُ مِنْ التابعِ" رسالة سَتَظْهرُ. يَظْهرُ بعد حُبِ الحلويات على شاشةِ إختيارِ الشخصَ.

تابع معركةِ في نمطِ التحدي:
ملعب التابعِ المنتقى، ثمّ يَختارُ الأشخاصَ ويَختارُ تابعاً. تذكّرْ: التابع يجب أنْ يُفْتَحَ لمُحَارَبَته في نمطِ التحدي

Warthog:
إبدأْ الضواحي تَستوي وتَذْهبُ إلى المدخلِ إلى الكرنفالِ. إستدرْ لليسار وإقفزْ مِنْ a تَلّ للهُبُوط على قمةِ a بناية مَع a تركيب على القمةِ منه. فجّرْ التركيبَ لكَشْف a فتحة في البنايةِ. السقوط خلال الفتحةِ ويُحطّمُ اللجنةَ. أي رسالة التي تَذْكرُ Warthog فُتِحتْ سَتَظْهرُ.

السترة الصفراء:
إلعبْ Junkyard يَستوي ويُسقطُ الطائرةَ التي تَدُورُ حول. أي قذيفة نارِ تَعمَلُ الشغلَ، طالما الطائرة الشيءُ الوحيدُ منظورُ. الطائرة سَتَحترقُ، يَدُورُ، وتَتحطّمُ إلى a حائط في المنطقةِ الأوطأِ مِنْ المستوى، التي تُؤدّي إلى a نفق تحت أرضي. يُواجهُ إفتتاح الصندوقِ المعلّقِ هذه المنطقةِ. إتلَ النفقَ تحت البالوعاتِ، يَجْمعُ الأسلحةَ والصحةَ، ويَستمرُّ حتى تَرى a رَبطتْ لجنةُ سيطرةِ بa عمود كبير في منتصفِ a غرفة دائرية. إضربْ لجنةَ السيطرةَ وa رسالة تَذْكرُ السترةَ الصفراءَ فُتِحتْ سَتَظْهرُ. السترة الصفراء سَتَظْهرُ داخل العمودِ المُحَطَّمِ.

المصاعد تَستوي:
إبدأْ مسرحيّةَ لعبةِ على مستوى حلقةِ الطريق السريعَ. تأكّدْ بأنه ليس هناك أكثر مِنْ واحد (مُفَضَّل) أَو عدوان باقٍان. إذهبْ إلى الجسرِ بالفجوةِ فيه. إذهبْ إلى الجانبيِ النظيرِ النفقِ الطويلِ. مُوَاجَهَة بعيداً عن الجسرِ وإلى اليسارِ على الجانبِ الآخرِ للحائطِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَرى برجان مستدير في الذي تَبْدوانِ لِكي تَكُونا a powerplant. إضربْ الواحد الأقربَ إلى الجسرِ مَع a غاز يُمْكِنُ أَنْ. هو سَيَتفرقعُ مِنْ وطَوي بدايةِ نحو الجسرِ. تأكّدْك ولا أحد من الأعداء في طريقِه أَو هو سَيَنكسرُ. هو سَيَقْفزُ الجسرَ ببطئ وسَيَحْفرُ a حفرة فقط داخل النفقِ. أنت سَتَجِدُ المكعّبون داخل.

مستوى طريق سريعِ:
إبدأْ مباراةَ تحمّلِ في مستوى الطرقِ المثلجِ. إحصلْ على عشْرة عملياتِ قتل متتاليةِ بدون أنْ تَكُونَ مقتولة.

الضواحي الصغيرة تَستوي:
إبدأْ مباراةَ تحمّلِ في الدافعِ في المستوى. إحصلْ على عشْرة عملياتِ قتل متتاليةِ بدون أنْ تَكُونَ مقتولة.

مستوى ملعبِ التابعِ:
إبدأْ مسرحيّةَ لعبةِ على مستوى المدينةَ. حدّدْ مكان مجموعةَ البناياتِ أوصلتْ في الطابق الثاني من جهة النهرِ / هور. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَجدَه بسهولة منذ متى تَقُودُ بينهم، هناك a قسم كبير مِنْ الحائطِ الذي مرئيُ جداً بأنّك يُمْكِنُ أَنْ تَضْربَ خارج للوُصُول إلى المصاعدَ. هناك واحد على كُلّ بناية. عندما يُواجهُ البناياتَ مِنْ النهرِ، يَتّفقُ مع المصعد الأيسر. ثمّ، دائرة حول إلى خلف البنايةِ. على طول الطريقِ الذي أنت سَتُلاحظُ بأنّ لونَ التغييراتِ الأرضيِ. حوالي طولَ سيارةِ واحد على يسار ذلك الخَطِّ حيث تُريدُ الزَحْف إلى الحافةِ وتَسْقطْ بالكاد. أنت يَجِبُ أَنْ تَضْربَ المكعّبون بينما سُقُوط. إنْ لمْ يكن، أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ على a مستوى مختلف مِنْ الأرضِ -- قفزة (صحافة آر 1 + إل 1) أَنْ يُصبحَ المكعّبون. هو يُمْكِنُ أَنْ يُرى مِنْ الطابق الأرضي عندما تَعْرفُ أين تَنْظرُ.

مستوى محطةِ كهرباء:
توجّهْ إلى نهايةِ الطرقِ المثلجةِ يَتساوى مع البنايةِ الأطولِ. واجهْ الهبوطَ وتوجّهْ إلى الجانبِ اليسارِ تلك الفجوةِ. تُعيدُ استثمار الحافةُ ببطئ، وهناك يَجِبُ أَنْ تَكُونَ a مستوى أدنى بالمكعّبينِ عليه.

مستوى مرورِ سجنِ:
المنتقى a سيارة سريعة. يَعمَلُ الشيءُ نفسهُ المضبوطُ لفَتْح Warthog، ماعدا لا يَدْخلُ الفتحةَ في البنايةِ. بدلاً مِن ذلك، دافع حتى نهاية صفِّ البناياتِ التي تَذْهبُ إلى اليسارِ. ثمّ، يَذْهبُ إلى نظيرِ البنايةَ ذلك، الذي عِنْدَهُ a سقف مستوي. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعمَلُ هذا بقيادة سيارة إلى الحافةِ اليسرى وتُواجهْ البنايةَ. النفّاثة والقفزة عندما تَصِلُ إلى الحافةِ الأخرى. تأكّدْ للكَبْح متى غَضبتَ بشدّة. بعد هذا، يَتّجهُ إلى البنايةِ الذي بجانبك ويُفجّرُ المنفسَ على السقفِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَرى الأسودَ يُكعّبُ بعد المنفسِ مُحَطَّمُ. النفّاثة والقفزة عندما تَصِلُ إلى الحافةِ للحُصُول على المكعّبِ وتَفْتحُ مستوى مرورِ السجنَ.

في نمطِ القصّةِ، يَبْدأُ الضواحي تَستوي وتَذْهبُ إلى المدخلِ إلى الكرنفالِ. إستدرْ لليسار وإقفزْ مِنْ a تَلّ للهُبُوط على قمةِ a بناية مَع a تركيب على القمةِ منه. ثمّ، قفزة إلى البنايةِ فقط على يسارك. أنت بعد ذلك سَتَرى a قوَّة قذيفةِ كهربائيةِ أعلى على البنايةِ أمامك. إستعملْ turbosكَ وإقفزْ إلى تلك البنايةِ بضَغْط إل 1 + آر 1. فجّرْ التركيبَ على البنايةِ لكَشْف الأسودِ يُكعّبُ.

مستوى سفينةِ سجنِ:
إحصلْ على خمسة عشرَ عمليةِ قتل تحمّلِ في مستوى Junkyard لفَتْح مستوى سفينةِ السجنَ في نمطِ متعدّدِ اللاعبَ.

ناطحات السحاب تَستوي:
عندما على سقفِ Warhawk في نمطِ القصّةِ، هناك a بناية في الخلفيةِ حيث تَطِيرُ ناقلةَ التابعَ إلى بنايتِكِ. الوجه قُرْب حافةِ ذلك الجانبِ ويَنْقلُ وجهةَ نظر آلةَ التصوير إلى الإختيارِ الأبعدِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَرى a أسود يُكعّبُ بعض الشّيء مِنْ البنايةِ. أنت سَتَفْقدُ حياةَ واحدة عندما المكعّبينَ مجمّعةُ، لكن مستوى ناطحاتَ السحاب سَيَفْتحُ في نمطِ متعدّدِ اللاعبَ. تذكّرْ: الطريق لقَفْز في إتّجاهِ حيث الناقلاتِ تَظْهرُ.

البالوعات تَستوي:
إبدأْ مسرحيّةَ لعبةِ على مستوى ناطحاتَ السحاب. إنقلْ وجهةَ النظر إلى الأبعدِ بعيداً عن العربةِ. في أسفل الطائرةِ المُتَحَطّمةِ وإلى اليسارِ (إذا أنت كُنْتَ تُغادرُ الطائرةَ) a لوحة إعلانات صغيرة في حوالي مستوى السيارةِ. أسقطْه -- أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ على البنايةِ القادمةِ (الطريق الذي لوحة الإعلانات تُواجهُ) للعَمَل ذلك. هو سَيُجسّرُ الفجوةَ الآن بين البنايتين. ضِعْ نفسك في مركزِ اللوحةِ وهدّفْ نفسك نحو الجزءِ الداخليِ للفتحةِ. رئيس في السرعةِ المنتظمةِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَفْقدَ a حياة للحُصُول على هذه المكعّبةِ.

مستوى Warhawk:
على مستوى Junkyard في نمطِ القصّةِ مَع أيّ شخص، يُسقطُ تمثالَ ولدِ البيتزا الأخضرِ (قُرْب الطائرة الحربيةِ والرافعةِ القديمةِ). صندوق بيتزاه سَتَسْقطُ قُرْب crusher العمودية وتُشكّلُ a تعلية. إذهبْ إلى التعليةِ وخطّطْ نفسك يعود إلى crusher. عندما crusher يَسْقطُ، يَستعملُ التعليةَ. عندما على قمةِ crusher، سيكون هناك a يَبْنيك يُمْكِنُ أَنْ تَقُودَ السيارة عبر للحُصُول على بعض الأسلحةِ. مِنْ جانبِ ذلك سَيَكُونُ a يَدُورُ أسودَ مكعّبَ. قفزة مِنْ إلى الأسودِ المكعّبةِ لفَتْح مستوى Warhawk في نمطِ متعدّدِ اللاعبَ.

الطريقة الأخرى أَنْ تَذْهبَ إلى المغناطيسِ في مستوى Junkyard. إستعملْ قدرةَ القفزةَ (آر 1 + إل 1) لتَقَدُّم القمةِ بعد قيَاْدَة السيارة بسرعة أَنْ يُصبحَ a دفع. إنتظرْ المغناطيسَ للإرتِفاع. عندما تَصِلُ إلى القمةِ، يَقْفزُ إلى الرصيفِ الذي المغناطيسِ ملحقُ. إقفزْ إلى ذلك، ثمّ وجه خارج إلى junkyard. أنت سَتَرى a مكعّب أسود إلى يسارِكَ. قُدْ إليه ولفَتْح مستوى Warhawk.

الهجمات الخاصّة:
ضِعْ خيارَ السيطرةَ إلى "كلاسيكيِ". كُلّ المتابعة ماعدا "نار خلفية" تَتطلّبُ الطاقةَ للإسْتِعْمال.


التجميد: دفع فوق، أسفل، فوق.
القفزة: دفع إل 1 + آر 1.
اللغم الأرضي: حقّ دفعِ، يسار، أسفل.
لغم تهمةِ: حقّ دفعِ، يسار، ثمّ يَحتفظُ به.
الخفاء: الدفع تَركتْ (2)، أسفل (2).
الدرع: حقّ دفعِ (2)، أسفل (2).
النار الخلفية: الدفع تَركتْ، حقّ، أسفل + نار.

النار البديلة:
إضغطْ، فوق، أسفل + نار لوَضْع علبِ الغازِ على الأرضِ مثل a قنبلة بعيدة. نار دفعِ ثانيةً للتَفجير. إذا تَنتظرُ لمدة طويلة بما فيه الكفاية هم سَيَشْحنونَ وسَتَكُونونَ قادرون على إنْتاج إنفجارَ الذي قويُ جداً. تذكّرْ: هذه لا تَعْملُ بكُلّ الأسلحة.

إستعدْ نارَ سلاحِ خاصّةِ:
عندما إستعمال a سلاح خاصّ الذي يَشْحنُ، يَحتفظُ بالنارِ ويَضْغطَ إختيارَ السلاحَ بأي من الطّرق للتَوَقُّف عن إسْتِعْمال الأصليينِ يَشْحنونَ سلاحَ خاصَّ بدون إشْعاله، أَو معاناة a عقوبة ذخيرةِ إشتعال سلاحِ خلفي.

صخور قربِ:
عندما إستعمال قتل غير متعمّدِ، يسار صحفي، حقّ، أسفل ثمّ يَستعملُ الخاصّون.

إعكسْ نفّاثاً:
إلى نفّاثِ في العكسِ، غاز صحفي، ثمّ يَحتفظُ به (عكس) + غاز.

التجميد المتقدّم:
قبضة إل 1 + إل 2 + آر 1 + آر 2 وصحيحة صحفية، يسار، فوق.

إخرجْ من هجومِ التجميدِ:
إذا أنت مجمّد، يَضْغطُ نفّاثاً للهُرُوب مِنْه.

مستوى مدينةِ: الصحة الإضافية:
إذهبْ إلى نظيرِ مصعدَ جانبَ البنايةِ القابلة للانهيارِ. عندما أنت قُرْب القمةِ، صحفي آر 1 + آر 2 لكَسْب الصحةِ الإضافيةِ.

المحور: الهجوم الخاصّ السري:
بينما لعب كمحور، يَختارُ سلاحَكَ الخاصَّ، ثمّ صحافة فوق (3). المحور سَيَسْحبُ عجلاتَه الكبيرةَ سوية وهم يَصطدمونَ بشخص ما، يُسبّبُ ضررَ أكثرَ مِنْ خاصّه الآخرِ. تذكّرْ: عِنْدَكَ بضعة ثواني فقط للإصطِدام بشخص ما.

المجنون الـ8: الهجوم الخاصّ السري:
بينما لعب كمجنون 8، يَختارُ سلاحَكَ الخاصَّ ويَضْغطَ أسفل (3)، فوق (3). أي درع إرجواني سَيَظْهرُ بدلاً مِنْ a فضة واحد. لإطْلاق الصدمةِ الإرجوانيةِ أنت يَجِبُ أَنْ تَكُونَ قريب من شخص ما، وبعد ذلك صحافة إل 2.

بينما لعب كمجنون 8، يَختارُ سلاحَه الخاصَّ. ثمّ صحافة فوق (3) لتَجَمُّل ضوء واجهته الأمامية بالكهرباءِ. هذه أيضاً أعمالِ بإسْتِبْدال تَركتْ (3)، حقّ (3)، أَو أسفل (3) للجانبِ المطابقِ.

التابع: الهجوم الخاصّ السري:
بينما لعب كتابع بأيّ سيارة وصحافة وقبضة إل 2 + آر 2 + آر 1 + إل 1 وحقّ دفعِ، يسار، فوق. يَتطلّبُ هذا الهجومِ المعيّنِ تقريباً كُلّ مترِ yourMAGIC.

الظِلّ: الهجوم الخاصّ السري:
بينما لعب كظِلّ، يَختارُ سلاحَ هجومِها الخاصِّ ويَدْفعُ فوق (3). هي سَتَدْخلُ من السقفِ والنارِ a سلاح برجِ في معارضيها، طراز المجرم.

حُب الحلويات: الهجوم المفاجئ:
لَهُ على الأقل إثنان وثلاثة أشياء خاصةِ. جِدْ معارضاً ثمّ يُطلقُ عنان Mechكَ a قذائف مِنْ حُبِ الحلويات. بينما إطلاق النار، قبضة إل 1 + إل 2 + آر 1 + آر 2 وصحيحة صحفية، يسار، فوق. أنت يَجِبُ أَنْ تَسْمعَ صوتَ a مدفع وتَرى ثلاث كرات ناريةِ كبيرةِ وa كرة تجميدِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَضْربَ معارضَكَ بعشرون ضربةِ , a x علاوة قذيفةِ، والخاصّون، يُؤدّي إلى الكثير مِنْ الضررِ. تذكّرْ: أنت سَتَفْقدُ تقريباً كُلّ حانةِ طاقتِكِ.

الصحة الإضافية:
بعد أن يُحطّمُ سيارةَ عدو، دَهسَ السائقَ الملتهبَ لa قليلاً (لكن مطلوبَ بشكل جيد جداً) دفع الصحةِ.

شاهدْ نفسك في الفلمِ:
إلتقطْ دافعَ الألفيةَ في الفلمِ وإنظرْ إلى الشاشةِ. أنت سَتَرى بأنّ نفسك تَعْملُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PredatoR
مشرف على رعب اسرار الألعاب
مشرف على رعب اسرار الألعاب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 27
الموقع : رعب نت
العمل/الترفيه : اسير الشوق
المزاج : محبوس
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد على اسرار توستد ميتال بلاك   الأربعاء سبتمبر 26, 2007 6:31 pm

وين الردود98765


عدل سابقا من قبل في الجمعة نوفمبر 16, 2007 8:02 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sir Danial
مرعب جديد
مرعب جديد


ذكر عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسرار توستد متال بلاك   الجمعة نوفمبر 16, 2007 7:11 am

مشكور اخوي اسير الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PredatoR
مشرف على رعب اسرار الألعاب
مشرف على رعب اسرار الألعاب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 27
الموقع : رعب نت
العمل/الترفيه : اسير الشوق
المزاج : محبوس
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسرار توستد متال بلاك   الجمعة نوفمبر 16, 2007 8:28 am

مشكور اخوي sir danial على ردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسرار توستد متال بلاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملوك التقن :: رعب الالعاب :: اسرار الالعاب-
انتقل الى: